I did it! I finally did it! I color coordinated all my MAC lipsticks. As I begin posting all my mac lipsticks, you'll see it was quite an accomplishment. On a side note, besides being on a personal foundation, face powder and concealer ban, I think I need to add lipstick to that list :P

Today I begin with the Sheen Supreme Lipsticks.

 From left to right: Supremely Confident, Tea Ceremony, Can't Get Enough, Bare Again. 

 From left to right: Gotta Dash, Fashion City, Sheer Mandarin, Look at Her. 

 From left to right: Supreme Style, Blossom Culture, Ultra Darling, Impressive.  

 From left to right: Full Speed, Insanely It, Korean Candy, New Temptation.

 From left to right: Behave Yourself, Asian Flower, Zen Rose (limited edition), Quite the Thing. 

From left to right: Can't Resist, Good to be Bad. 

The Sheen Supreme lipsticks are extremely lustrous and pigmented. They have a comfortable, creamy, balm-like texture and provide some moisture (but not much) to the lips. 

My favorite shades are Tea Ceremony, Can't Get Enough, Bare Again, Gotta Dash, Fashion City, Sheer Mandarin, Supreme Style, Blossom Culture, Ultra Darling, Full Speed, Insanely It, Korean Candy, New Temptation, Zen Rose, Quite the Thing, Can't Resist, and Good to be Bad.

MAC Sheen Supreme Lipsticks contain 3.6g/0.12oz of product and retail for $16.00

What are you favorite Sheen Supreme Shades?

Looking gorgeous one lipstick at a time.

26 comments:

  1. These are SO shiny! I love Zen Rose and Insanely It on your arm the most (I love bright pinks). How long did it end up taking you??

    ReplyDelete
  2. Wow these look so good! Love asian flower. Your swatches are always so good! :)

    Shana

    xbeautybeatsx.blogspot.com

    x

    ReplyDelete
    Replies
    1. They're extremely shiny Shana! Glad you enjoy the swatches ;D

      Delete
  3. What a FANTASTIC swatchathon!!
    What a mission it must be to get all these swatches so perfect,and then have to remove them without a trace so that you can start with the next batch.
    I take my hat off to you & say 1000 thanks for the great swatches!
    You're the bestest!!

    ReplyDelete
    Replies
    1. It was a mission, and this is just the tip of the iceberg Mr.Bee :)

      I 'm going to swatch and post everything I own. Even if it's now longer available. You never know who maybe looking for what.

      And I think all things beauty should be cataloged, so we can appreciate it ^^

      A 100,000 thanks for sticking with me <333

      Delete
  4. is it a different packaging? I am no MAC lipstick expert, I just recently got my first one, but I was just wondering - is it some sort of a "special" line or edition or something? :))) I really like the Ultra Darling!

    www.7hillsofbeauty.blogspot.com

    ReplyDelete
    Replies
    1. Merhaba Olga ;)

      The Sheen Supreme lipsticks were introduced over two years ago, and are part of the permanent lipstick lineup from MAC. The formulation is different, hence the different packaging than the stand bullets.

      What lipstick did you buy?

      Delete
  5. ooooh Liz, how I love your swatches!=))
    best swatches ever!
    like insanely it=)

    xoxo

    ReplyDelete
    Replies
    1. Aww-shucks, thank you Beauty-unearthly <33

      Insanely it has this pretty bluish sheen to it, very subtle, but gorgeous!

      Delete
  6. Just got New Temptation today. Gorgeous bright colour. Loving it. My other Sheen Supremes are Asian Flower, Royal Azalea n Bare Again. Thinking of getting Good to B Bad n Full Speed. Any comment on these 2?

    ReplyDelete
    Replies
    1. Sorry for the late reply, don't know how I missed your comment. Good to Be Bad and Full Speed are gorgeous shades, and you'll love them!

      Delete
  7. Great post! Thank you sooo much! It's super helpful, love this post!

    ReplyDelete
  8. do you have a swatch of pleasurefruit?

    ReplyDelete
    Replies
    1. I ordered it in the states, but haven't received it yet :(

      Delete
    2. will you be swatching it when your receive it?

      Delete
    3. Yes, whenever my sister manages to mail it :)

      Delete
  9. المفتاح لضمان أن سيارتك الفاخرة ستعمل في أفضل حالاتها وتتحمل اختبار الزمن هو فحصها بشكل منتظم في مركز صيانة سيارات في دبي. بعض ورش العمل لديها عادة سيئة تتمثل في رفع التكاليف في منتصف الإصلاح ، لذلك عندما تستلم سيارتك ، تصدم بالفواتير. وبالتالي ، من الضروري البحث عن مزود حسن السمعة لخدمة جاكوار في دبي حتى لا تتفوق عليك في وقت لاحق.

    قبل اصطحاب سيارتك إلى أي مرآب رئيسي في دبي ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تكون حذرًا بشأنها لمنع أي إزعاج.

    احصل على عرض أسعار لرسوم الإصلاح مسبقًا لإعداد ميزانيتك. هذا شيء حكيم يجب القيام به لتجنب الرسوم الخفية.
    في حالة عدم وجود تغطية كاملة لسيارتك Audi ، على سبيل المثال ، اطلب من خدمة سيارات Audi Dubai مسؤولية التأمين الخاصة بهم لأن هذا سيحميك بطرق لا يمكن تصورها. على سبيل المثال ، إذا تعرضت سيارتك للسرقة أو التلف بسبب أي ظروف مؤسفة ، فسيكونون مسؤولين عن التعويض عن حيازتك الثمينة.
    على سبيل المثال ، إذا كنت تقود سيارة BMW ، فلا تنس أن تطلب من ميكانيكي BMW في دبي تدوين آخر عدد أميال لسيارتك عند تركها في مركز الخدمة. عند القيام بذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن حيازتك الثمينة لا يساء استخدامها في المرآب.
    عند اصطحاب سيارتك إلى مرآب لاند رور في دبي ، لا تدع مركز الخدمة يغير أي جزء من سيارتك لم تطلب منه تغييره. ومع ذلك ، إذا كنت قد وافقت على استبدال أجزاء معينة من سيارتك ، فخذ الأجزاء القديمة معك إلا إذا كانوا يريدون منحك بعض التخفيضات مقابل الاحتفاظ بالأجزاء القديمة.
    هذه ليست سوى بعض النصائح حول كيفية التعامل مع ورش السيارات في دبي. بمجرد اختيار ورشة السيارات المناسبة التي تقدم خدمات صادقة وممتازة ، ستشعر براحة البال والرضا.

    لذا ، ماذا تنتظر؟ ابحث الآن لتجد الشخص المناسب الذي يلبي احتياجاتك!


    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    https://arabaso.com/

    ReplyDelete

  10. مضخات المياه ذات الضغط العالي أو المضخات الداعمة لضغط الماء هي أجهزة تستخدم لزيادة ضغط تدفق المياه المتدفقة عبر خطوط الأنابيب. عادة ما تستخدم هذه المضخات دفاعات داخلية تساعد في سحب المياه من خزان التخزين ، ثم تضخها بضغط أعلى لتدفق أسرع للمياه من الصنابير ، والاستحمام ، والأنابيب ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يتم استخدام هذه الأنواع من مضخات المياه في صناعة التنظيف حيث يتم استخدام غسالة الضغط لتنظيف السيارات والأجهزة الكبيرة.

    تتخصص مجموعة ATE في توفير أفضل مضخات تقوية المياه بتصاميم حشوية مبتكرة وفعالة. تقدم مجموعة ATE عددًا كبيرًا من مضخات المياه عالية الضغط عالية الجودة ومضخات الضغط للاستخدام المنزلي والصناعي. تمثل مجموعة ATE بعضًا من أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم مثل Yamada و Iwaki و Sulzer (ABS) و TeraFlow وهي علامتنا التجارية الخاصة ، وتهدف إلى توفير معززات ضغط عالية المستوى بكفاءة للاستخدام في مختلف الصناعات.

    HyP-ULTRA هو نظام معزز للضغط موفر للطاقة وله محركات منخفضة التردد. تم تصنيعه وهندسته من قبل مجموعة ATE ، ويعتبر نظام تعزيز الضغط هذا على نطاق واسع نظرًا لوظائفه الموفرة للطاقة وتطبيق محركات التردد المتغيرة. تم تصميم HyP-ULTRA بدقة مع مراعاة عواقب تأثيرات المطرقة ، وهو يقضي على كل ذلك ويوفر عمرًا طويلًا وأداءًا مثاليًا وتآكلًا وتمزقًا منخفضًا إلى حد كبير عند مقارنته بالمنتجات الأخرى في نفس الفئة. إنه نظام مثالي يمكن استخدامه في كل من المباني التجارية والسكنية. تتوافق ميزات HyP-ULTRA أيضًا مع أنظمة إدارة المباني ، مما يجعل العملية في النهاية ملائمة للمستخدمين. يوفر هذا أيضًا ميزة إضافية لمراقبة النظام بأكمله والتحكم فيه.


    هناك العديد من التطبيقات لمضخات الضغط الداعم للمياه ، ومن أبرزها ما يلي:

    توليد الطاقة: عادةً ما تستخدم مضخات المياه ذات الضغط العالي في محطات الطاقة الحرارية. تقوم التوربينات البخارية بتدوير المولد في المحطة الحرارية. يتم تشغيل هذه التوربينات البخارية بواسطة غلاية. يتم تغذية الغلاية بمضخة تغذية الغلاية ، والتي تنتج أيضًا ماء عالي الضغط يتم تغذيته في المرجل. هذا في النهاية يحول الماء إلى بخار ويدور التوربينات التي تولد الطاقة.
    تصنيع الماكينة: عادةً ما يتم استخدام الماء عالي الضغط لتنظيف مواد الإنتاج الخام قبل عملية تصنيع الماكينة بمضخة إزالة الترسبات. على سبيل المثال ، عندما يمر الفولاذ عبر مطحنة درفلة لإنتاج صفائح فولاذية عن طريق تغيير سمكها ، فقد تُترك بعض المقاييس المؤكسدة كمخلفات من هذه العملية. يمكن أن تؤدي هذه الشوائب في النهاية إلى إنتاج منتجات منخفضة الجودة ، بل وتعريض مظهر المنتج للخطر. لتجنب مثل هذه الحوادث الخاطئة ، يتم رش الماء بشكل موحد على المواد الخام تحت ضغط عالٍ يعمل على إزالة الترسبات منها.
    مع ATE Group ، لا داعي للقلق بشأن التطبيقات ، حيث أن منتجاتنا مرنة للاستخدام محليًا وعبر مختلف الصناعات أيضًا. اتصل بنا للتعمق في مزايا مضخات تعزيز المياه عالية الضغط والحصول على أفضل المنتجات المتوافقة مع الاستخدام المريح.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    https://al-wabel.com/

    ReplyDelete

  11. هل سيارتك حب حياتك؟ كيف تجعله يشعر بأنه محبوب؟ غالبًا ما نشتري السيارة التي نرغب دائمًا في امتلاكها ثم ننساها تمامًا. إنه أشبه بالزواج من امرأة أحببناها لفترة طويلة. تصبح العلاقة لطيفة وتنقطع أخيرًا في بعض الوقت. لإنجاح أي شيء ، عليك أن تبذل جهودك فيه باستمرار. عليك أن تظهر حبك تجاه البشر والأشياء التي تحبها وتهتم بها. دعونا نناقش المزيد عن سياراتنا. السيارات الحديثة هي مثال رائع لكيفية تقدمنا ??في التكنولوجيا على مر السنين. أنها تأتي مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكشف عن الأخطاء. لكن هل هذا مهم بعد كل شيء؟

    لا توجد مشكلة لديها القدرة على حلها من تلقاء نفسها. عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح تلك الأخطاء. وبالمثل ، فإن أي مشكلة تتعلق بسيارتك تحتاج إلى صيانة.

    اسمح لنا أن نقدم لك بعض نصائح الصيانة السهلة التي ستساعدك على الشعور بالحب:

    الفحوصات الأساسية: يجب أن تحافظ على عادة إجراء الفحوصات الأساسية وفقًا لدليل السيارة المقدم مع سيارتك وقت شرائها. ستساعدك الحلول والتقنيات الخاصة بصيانة سيارتك المذكورة في هذا الدليل على تجنب العديد من المشكلات. في حالة احتياج النصائح إلى أدوات متقدمة ، تأكد من إحضار سيارتك إلى خبير ، وإضافة لمسة احترافية إلى مخطط الصيانة.

    فهم أضواء التحذير: تذكر؟ تحدثنا عن كيفية تجهيز السيارات الحديثة بأجهزة كمبيوتر قوية. إنه هنا ، حيث ستجد أفضل مقياس لقوتهم. تحتوي سيارتك على العديد من أجهزة الاستشعار التي تخبر الكمبيوتر الرئيسي لسيارتك بأي إشارة خطأ تمت مواجهتها. يمكن استخراجه من أي مكون من مكونات سيارتك يحتوي على جهاز استشعار متصل به. ستنعكس النتيجة على شكل ضوء تحذير على لوحة القيادة. يمكنك التحقق مرة أخرى باستخدام الدليل الخاص بك مما يعنيه هذا الضوء بالضبط ، وتصحيح الخطأ بواسطة خبير.

    افحص الإطارات: قد تنزلق السيارات المستقبلية في السماء ، ولكن اليوم تحتاج السيارات إلى إطارات للتنقل. من الضروري أن تكون إطارات السيارات في حالة جيدة لتقديم مستوى عالٍ من الأداء إلى جانب أقصى درجات الأمان. يجب على المرء أن يفحص إطاراته بانتظام بحثًا عن أي تلف أو تسرب محتمل. سيساعدك القيام بالشيء نفسه في الحصول على تجربة قيادة آمنة وممتازة.

    نظف عجلاتك من أجل الأناقة: هل قمت بتثبيت سيارتك بعجلات ما بعد البيع للحصول على مظهر وأناقة أفضل. ماذا لو كانت مكابح مركبتك تلطخهم إلى مستوى يستحيل معه الرجوع إلى الوراء. بصرف النظر عن بقع الفرامل ، تشعر العجلات أيضًا بتأثيرات الكربون والأوساخ الموجودة على الطريق. تلتصق هذه المواد غير المرغوب فيها بعجلات سياراتنا وتبدو بغيضة في بعض الوقت. لذلك ، يجب على المرء تنظيفها أو تنظيفها وفقًا لذلك.

    إذا تعرضت سيارتك لحادث ، فلا تقلق ، قدها إلينا. نحن نقدم مجموعة من إصلاح الجسم في Newcastle Upon Tyne والتي ستساعدك على استعادة مجد سيارتك الأصلي.


    ورشة متنقلة الرياض


    صيانة اودي الرياض


    صيانة مرسيدس الرياض


    مركز الفحص المتكامل

    ReplyDelete
  12. ينطوي امتلاك سيارة على مسؤولية كبيرة ليس فقط من حيث القيادة ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بصيانتها. إذا كنت تعيش هنا في دبي ، فأنت تعلم مدى واقعية الصراع مع مراعاة الظروف الجوية القاسية في المنطقة وتأثيرها على حيازتك الثمينة. الخبر السار هو أن هناك عددًا من مراكز خدمة السيارات الموثوقة التي يمكنك الاعتماد عليها.

    يعد تظليل السيارة في دبي أحد أكثر الخدمات شعبية في ورش السيارات حيث إنه مصمم ليمنحك الراحة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية القاسية. وبالتالي ، مع السيارة الملونة بشكل مناسب ، ستتمكن أنت والركاب الآخرون من الاستمتاع حتى بأقصر رحلة برية في هذه المدينة الصحراوية.

    لمعلوماتك ، يسمح قانون المرور الفيدرالي بحد أقصى 30 بالمائة للنوافذ الجانبية والخلفية وليس النافذة الأمامية. تغريم المخالفين لهذا النظام مبلغ 500 درهم ، عدا مصادرة المركبة لمدة شهر. عند القيام بذلك من قبل مركز خدمة سيارات موثوق به في دبي ، لا داعي للقلق بشأن الصبغة على سيارتك حيث يمكنك أن تطمئن إلى اتباع القواعد المحلية واستخدام منتجات التظليل عالية الجودة.

    خدمة صيانة المركبات المهمة الأخرى التي يجب القيام بها بشكل منتظم هي التنظيف الداخلي للسيارة. سواء كنت ذاهبًا في رحلة قصيرة أو طويلة ، لا شيء يضاهي التصميم الداخلي النظيف والطازج حيث ستكون في مأمن من عث الغبار الذي يسبب الحساسية. وبالتالي ، فمن المثالي أن تأخذ سيارتك إلى مرآب سيارات مرموق في دبي مرتين على الأقل شهريًا للحصول على خدمة تنظيف شاملة. بصرف النظر عن الجزء الداخلي ، يجب عليك أيضًا التأكد من أن السطح الخارجي نظيف وخالٍ من الخدوش والخدوش.

    أخرج أفضل ما في سيارتك وطريقة قيادتك! إذا كنت تبحث عن أفضل مركز خدمة سيارات بريطاني أو ألماني ، فإن Premier Car Care هو المركز الذي يمكنك الاعتماد عليه. نحن ورشة السيارات البديلة الرائدة في دبي والتي تهدف إلى زيادة قيمة حيازتك الثمينة مع ضمان قيادة آمنة ومريحة.


    صيانة بي ام دبليو


    صيانة بيجو


    صيانة تويوتا

    alshamelwarsha

    ReplyDelete