I'm going to preface this post by letting you know that the Space Age Highlighters were sent to me by the brand. This is the first PR I've accepted, and featured on the blog.

I've been a customer/fan of Kaleidos since the brand's launch. I own, and love all five of their Futurism Palettes, and the Deepsea Luster Palette. So, when the brand told me they would be sending me the highlighters, I was "to infinity and beyond" happy to accept. Although these products were sent to me, my opinions will remain unbiased, and my own.


A sucker for detail, I appreciate the amount of attention to artistry Kaleidos puts into their products. The boxes share the same "space age" geometric designs of the exterior packaging, as well as color coordinating with the shade of each highlighter.


Housed in a soft-matte rubber-like coated tin, some may find the packaging bulky, and I agree. However, personally speaking, they made me feel nostalgic because they reminded me of the Sweet Secrets toys (yes, I'm aware I dated myself, and I don't care).


The highlighters have the same design embossed on them that's on the packaging box. Again, the brand's attention to detail wasn't lost on me. Also, I want to mention their names: Solar Sailor, Ray Rider, Sky Walker, Star Surfer, Comet Catcher, and Laser Glazer. And, how appropriate to go with the theme?


Included in the box were their new brushes. I used the H1 Precision Highlighter Brush in my application of the product.

From left to right: Solar Sailor, Ray Rider, Sky Walker, Star Surfer, Comet Catcher, Laser Glazer.

Solar Sailor: a iridescent grayish-ivory base with a yellow-gold duochrome.

Ray Rider: a peachy-base with a champagne sheen.

Sky Walker: an translucent icy white base with a vibrant, ultraviolet-blue duochrome shimmer.

Star Surfer: a pale, icy-baby pink base with a subtle pink sheen.

Comet Catcher: an iridescent icy white base with a peachy undertone and a vibrant fuschia-pink duochrome.

Laser Glazer: a translucent golden, reddened-ochre base with a vibrant greenish-chartreuse shimmer.

I wore the highlighters for five days each, and I found a variation in formula and texture, including a difference in their color-shift. I would pair the six highlighters into 3 groups: Ray Rider and Star Surfer have a creamy, smooth pigmented base with a subtle color-shift. Comet Catcher and Solar Sailor have an iridescent base, with an vivid duo-chrome. And finally, Sky Walker and Laser Glazer have a translucent base, with the same beaming duo-chrome as the previous two, except with shimmer.

I really like how all six shades perform as highlighters...yes, even Sky Walker and Laser Glazer (Laser Glazer looks exceptionally gorgeous layered over bronzer). In addition to being used on the cheekbones, inner corner of the eyes and brow bone, I've also liked using the highlighters as an eyeshadow or layered over other shadows to transform the shade and create a shifty, multidimensional hue.

I believe this collection offers various finishes, and shades that will cater to a wide range of makeup enthuthiast. The Space Age Highlighters retail for $14 each, or you can purchase the Complete Set for $76.

5 comments:

  1. بقدر ما يتعلق الأمر بسيارتك ، قد تتحول عمليات الإشراف البسيطة إلى إصلاحات مكلفة بسرعة أكبر مما تعتقد. يمكن أن تساعدك بعض نصائح صيانة السيارة في الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة. ومع ذلك ، قد تؤثر سلبًا على أداء سيارتك وقيمتها ، إذا كنت تتجاهل بعض المهام الأساسية.

    قد يساعد استخدام هذه النصائح الخمس لروتين صيانة سيارتك في الحفاظ على مظهر سيارتك بشكل جيد وسيرها بسلاسة: -
    نظف سيارتك
    سيارتك تخضع لجميع أنواع العناصر. قد يساعد الحفاظ على نظافة سيارتك بالفعل في منع حدوث ضرر طويل المدى. لا تعتبر عصارة الأشجار وفضلات الطيور غير جذابة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تآكل الطلاء على سيارتك. قد يؤدي ذوبان الجليد فوق المبنى إلى إتلاف الهيكل السفلي لسيارتك. إذا كنت تخطط لبيع سيارتك ، فمن المحتمل أن تبدو السيارة النظيفة أكثر جاذبية للمشتري المحتمل.

    تحقق من السوائل
    يعد التأكد من أن جميع سوائل سيارتك متصدرة أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على تشغيل سيارتك بكفاءة. قد يساعد الحفاظ على السوائل عند المستوى الدقيق في استمرار سيارتك لفترة أطول. قد يعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويحسن الطريقة التي يعمل بها.

    يجب عليك أنت أو الميكانيكي الخاص بك التحقق من: -
    زيت المحرك والمبرد
    سائل التوجيه المعزز
    سائل الفرامل وسوائل ناقل الحركة
    يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك السيارة للمساعدة في ضمان إضافة السوائل الصحيحة لسيارتك. تأكد أيضًا من تغيير السوائل في الفترات الموصى بها.

    في الوقت نفسه ، من المهم وجود سائل غسيل كافٍ للزجاج الأمامي. على الرغم من أن انخفاض مستوى سائل غسيل الزجاج الأمامي لن يؤثر على أداء المحرك ، إلا أنك ستقدر ذلك عندما تحتاج إلى إزالة الأخطاء من الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على رؤية أفضل.

    افحص إطارات سيارتك وحافظ عليها
    ستفقد جميع الإطارات القليل من الهواء مع مرور الوقت ، ومن الجيد فحص ضغط الإطارات بانتظام للتأكد من نفخها إلى المستوى المناسب.

    بصرف النظر عن سرد ضغط الإطارات الموصى به ، يجب أن يوفر الدليل أيضًا نظرة ثاقبة حول وقت تدوير الإطارات. سيساعد تدوير إطاراتك على الفواصل الزمنية الموصى بها على ضمان تآكلها بالتساوي ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من إطارات سيارتك.

    استبدل فلتر هواء المحرك
    يستخدم فلتر الهواء لمنع الأوساخ الضارة والحطام من محرك سيارتك. قد يؤدي المرشح المتسخ إلى تقليل الاقتصاد في استهلاك الوقود وقوة المحرك. ولكن ، قد يساعد تغيير مرشح الهواء على مسافات الأميال المناسبة في الحفاظ على أداء محرك سيارتك في أفضل حالاته. يجب عليك التحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير مرشح الهواء الخاص بك.

    افحص الأحزمة والخراطيم
    قد يساعدك الحفاظ على أحزمة وخراطيم سيارتك في الشكل المناسب على تجنب حدوث عطل على الطريق. من الممكن أن يتسبب خرطوم المبرد المتصدع أو التالف في تسرب سائل التبريد. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

    للحفاظ على سير الأشياء بسلاسة ، تحتاج إلى التأكد من فحص الخراطيم عند كل تغيير للزيت. إذا كنت تقوم بفحص الخراطيم والأحزمة بنفسك ، فابحث عن الخراطيم المتشققة أو المكسورة أو المتصلبة والأحزمة المنقسمة أو الزلقة.

    إذا لاحظت ضوضاء غير عادية ، فقد تواجه مشكلة في الحزام. اتبع دليل سيارتك للحصول على إرشادات حول متى يجب استبدال أحزمة وخراطيم معينة ، واستشر ميكانيكيًا من Auto Repair Mesa AZ حسب الحاجة.

    لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتأكد من أن سيارتك في حالة قمة. من خلال إيلاء القليل من الاهتمام الإضافي لأشياء مثل السوائل ، يمكنك تجنب النفقات الإضافية والحفاظ على نظافة سيارتك يمكن أن يساعد في منع التآكل.

    استنتاج:-
    ومع ذلك ، في حالة احتياج سيارتك إلى الإصلاح ، يجب عليك البحث عن محل إصلاح سيارات ذي خبرة في ميسا. سيقوم الميكانيكيون في ورش تصليح السيارات هذه بإصلاح المشكلة دون التسبب في أي ضرر للسيارة.


    صيانة مرسيدس الرياض

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ReplyDelete
  2. مضخات المياه ضرورية للمباني السكنية والتجارية والمنشآت الصناعية لتوفير المياه من مصادر تحت الأرض. الوسائل المحددة التي يعملون بها تعتمد على طبيعة الاستخدام التي يحتاجون إليها. مضخات المياه لها أغراض متعددة لتقديم نتائج أفضل.

    مضخة غاطسة:

    القبو هو المساحة الرئيسية لأي منزل. يوفر مساحة كبيرة لتخزين الأشياء الأساسية. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أحد الأماكن المعرضة للفيضان. إذا كانت هناك مضخات غاطسة متوفرة ، فهناك ارتياح عندما تكون عالقة في مثل هذه الحالة. تم تصميم هذه المضخات بشكل فريد لسحب المياه من الطابق السفلي. مزايا المضخة الغاطسة رائعة. يتم تثبيتها تحت الماء وبمجرد ضبطها ، فإنها تقوم بالعمل بشكل مريح وفي وقت أقل يختفي الفيضان في الطابق السفلي الخاص بك. هذه المضخات متوفرة في أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، تم إنشاء عدد قليل منها ليتم غرسها بشكل مثالي تحت الماء بينما يتم وضع الأنواع الأخرى من المضخات في أماكن جافة. لذلك ، من الضروري جدًا فهم نوع المضخة الغاطسة التي يجب أن تفضلها.

    مضخات المياه الكهربائية:


    يتم استخدام الكثير من مضخات المياه الكهربائية كل يوم في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام المياه اليوم لكل سبب من إزالة النفايات إلى نوافير الحدائق ، ويتزايد الطلب على المضخات دائمًا. وهي متوفرة بعشرات الأحجام والكميات ، مما يجعلها ممتازة لأي مشروع مائي تقريبًا. بالنسبة لمعظم العمليات ، يمكن شراؤها دائمًا من مكان قريب ، ولكنها أفضل وأكثر فاعلية ويجب أن يتم طلبها حسب الطلب. عادة ما تكون هذه أكبر وضخامة بكثير من مجموعة أحواض السباحة العادية. إنها مصنوعة بشكل أساسي لإزالة كتلة ضخمة من الماء ، مع قدرة بعض المضخات على نقل أكثر من 5000 جالون من الماء في الدقيقة. تستخدم بشكل عام للأغراض الزراعية في أنظمة الري والرش وفي الأعمال الصناعية أيضًا. يتم تصنيعها لتحمل صعوبات هذه الوظائف الصعبة. المضخات الأكبر تكلفة أكثر من نظيراتها السكنية.

    مضخات مياه الضغط:

    هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مضخات ضغط المياه في السوق. يمكن أن تعرف مضخة المياه هذه بروح نظام الري الكهربائي. في الغالب ، ستنظر إلى ثلاثة أنواع من المضخات التي تعمل بالدفع المباشر ، والمضخات التي تُدار بالحزام ، والمضخات التي تُدار بترس. شكل صندوق التروس هو اختلاف في مضخة الدفع المباشر ولكنه يأتي مع تروس حتى تتمكن من تعديل النسبة لتتناسب مع المحرك الحالي. لا يهم ما إذا كانت المحركات تعمل بالغاز أو قنوات الطاقة الكهربائية. هناك شيئان مهمان تحتاج إلى معرفتهما قبل أن تختار مضخة الضغط. المشكلة الأولى تتعلق بمعدل التدفق والضغط المقدر لهؤلاء. كلما زاد تدفق هؤلاء ، سيكون ضغط الماء المتسرب من مضخات الفوهة أعلى.



    Wastewater

    مقوي ضغط الماء

    Pressure Boosting

    Irrigation and agriculture

    al-wabel

    ReplyDelete
  3. بدون صيانة ثابتة للسيارة ، لا يمكنك أن تتوقع أن تعمل سيارتك بشكل جيد إلى الأبد. إذا انتظرت حتى تحدث المشاكل ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى إتلاف سيارتك ودفع أكثر بكثير مما لو كنت تعتني بسيارتك بشكل منتظم. إليك بعض الأشياء التي يجب عليك فعلها لمساعدة سيارتك على البقاء لأطول فترة ممكنة.

    1. قم بتغيير الزيت وفقًا لجدول صيانة السيارة الموصى به من الشركة المصنعة. من القواعد الأساسية الجيدة تغيير الزيت كل 3000 ميل أو كل 3 أشهر أيهما أقرب. يضمن تغيير الزيت أن زيت المحرك الخاص بك نظيف وفي المستويات الصحيحة ، مما يساعد المحرك على الاستمرار في العمل بسلاسة.
    2. افحص الرادياتير للتأكد من امتلاءه واحصل على فحص احترافي لمستوى مقاومة التجمد في نظام التبريد لديك. إذا ارتفعت درجة حرارتها ، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير كان من الممكن تجنبه ببعض عمليات صيانة نظام التبريد الأساسية.
    3. افحص سيارتك بشكل منتظم ، وخذ الوقت الكافي لتعلم ما الذي تبحث عنه. يمكن أن تدلك المقاييس على وجود مشكلة يجب أن ينظر إليها الميكانيكي. يعد إصلاح النافذة المتكسرة قبل أن تتحول إلى صدع ضخم أقل تكلفة بكثير من استبدال الزجاج الأمامي بالكامل كما أنها أقل صعوبة أيضًا.
    4. انتقل إلى نفس الآلية لجميع أعمالك ، حتى لو كانت أبسط الأشياء. يمكن لهذا الميكانيكي أن يراقب الأشياء بمرور الوقت ويعطيك نصائح حول الصيانة الموصى بها للسيارة والتي ربما فاتها شخص يرى السيارة لأول مرة.
    5. نظف سيارتك من الداخل والخارج بشكل منتظم. قد يؤدي ترك الأوساخ والأوساخ على سيارتك إلى إتلافها ، مما يتسبب في تلف المفروشات بشكل أسرع أو بدء تقطيع الطلاء. إذا أمكن ، أوقف سيارتك في مرآب أو تحت مرآب لإبقائها جافة وللمساعدة في منع الصدأ.
    6. تأكد من نفخ الإطارات بشكل صحيح عن طريق فحصها بمقياس ضغط على أساس ثابت وتعبئتها إذا كانت منخفضة. سيساعدهم ذلك على ارتداء الملابس بشكل متساوٍ ، كما أنه يساعد في زيادة الأميال التي قطعتها على الغاز. انتبه بشكل خاص للضغط عندما يتغير الطقس ، لأن درجة الحرارة تؤثر على الضغط.

    على الرغم من أنه يتعين عليك دفع تكاليف صيانة السيارة ، إلا أن هذه التكاليف الصغيرة تكون أسهل بكثير على ميزانيتك من التكاليف الكبيرة التي يتعين عليك دفعها إذا أهملت سيارتك. إن الاضطرار إلى استبدال المكونات الرئيسية مثل ناقل الحركة أو المحرك يكاد يكون مكلفًا مثل شراء سيارة جديدة ، ولكن يمكنك تجنب النفقات الكبيرة مثل هذه إذا كنت ستعتني ببساطة بصيانة السيارة الصغيرة كما هو مطلوب.



    قطع غيار بي ام دبليوالرياض


    قطع غيار بنتلي الرياض


    قطع غيار بورش الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  4. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار اتباع جدول الصيانة الخاص بك ، وهناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى صيانتها بانتظام أو استبدالها على فترات زمنية معينة - افحص ضغط الإطارات بانتظام وقم بتغيير ماسحات الزجاج الأمامي إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح. يمكنك أيضًا غسل سيارتك وشمعها من حين لآخر للحفاظ على لمعان السيارة وحمايتها من التآكل. إذا كان هناك أي مشكلة ، تعامل معها في أسرع وقت ممكن. يجب عليك إصلاحها بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من إعادة سيارتك إلى الحماية الجيدة.

    عندما يتعلق الأمر بطلاء السيارة ، فإليك بعض النصائح المفيدة حول إصلاح طلاء السيارات بشكل احترافي للرجوع إليها. تستغرق عملية طلاء سيارتك وقتًا طويلاً ، لذا خصص بضعة أيام أو بضعة عطلات نهاية الأسبوع. من الأفضل استخدام سقيفة لتجنب العناصر ، ولكن يمكن القيام بذلك في الخارج إذا سمح الطقس بذلك وباستخدام احتياطات معينة.

    ستحتاج إلى بعض أدوات العناية بالسيارات مثل ورق الصنفرة المبلل والجاف ، وآلة صنفرة تعمل بالكهرباء أو بالهواء ، وشريط لاصق ، وصحف لإخفاء القناع ، وضاغط هواء ومسدس رش ، ومخفف ، ومخففات الطلاء ، وأقنعة الوجه ، والسلامة أكواب ، وطبقة تحتية ، وطلاء أكريليك أو طلاء علوي ، وطلاء شفاف. يساعد شفاط الغبار ، رغم أنه ليس ضروريًا ، في الحفاظ على نظافة المنطقة.

    التحضير الذي عليك القيام به هو تنظيف منطقة العمل الخاصة بك لإزالة الغبار. إذا كنت تقوم بالرش بالخارج ، فقم بغسل المنطقة بالخرطوم وتأكد من أنك لا ترسم تحت الأشجار أو أي شيء آخر من شأنه أن يسقط الملوثات على الطلاء الرطب. ثم اغسل السيارة ونظف السطح من أي أوساخ أو شحوم أو وسخ الطريق. قرر ما إذا كنت تريد الطلاء سيضيف الوقت بشكل كبير إلى الوظيفة لأنك ستحتاج إلى تجريد السيارة من غلافها المكشوف ، بما في ذلك إزالة المحرك.

    وظيفة الرسم:

    اختر لون الطلاء المفضل لديك: تأكد من أن هذا اللون هو الأنسب لسيارتك. تحقق من الحاجز للعثور على رقم كود الطلاء. جدار الحماية هو قطعة من الصفائح المعدنية التي تفصل المحرك الموجود أسفل الغطاء عن الركاب داخل السيارة.
    يجب عليك تنظيف كل الصدأ مسبقًا: افحص المنطقة المصابة بحثًا عن الصدأ. ضع كمية صغيرة من مانع الصدأ على المنطقة المتكسرة قبل لمسها لمنع الصدأ من الانتشار تحت وظيفة اللمسة الخاصة بك. اغسل السيارة ، مع التركيز على المنطقة التي يتكسر فيها الطلاء.
    يعد وضع مزيل الشمع على المنطقة أفضل خيار: استخدم أداة صنفرة النك لإزالة كل الدهانات السائبة من المنطقة. قم بصقل المنطقة مرة أخرى بورق صنفرة رقم 220. سيسمح هذا للبرايمر بالالتصاق. اغسل المنطقة مرة أخرى بالماء لإزالة الشمع وأي بقايا متبقية من عملية المعالجة المسبقة. اترك المنطقة تجف تمامًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
    ضعي البرايمر إذا لزم الأمر: ضعي القليل من البرايمر على المنطقة إذا وصلت الرقاقة إلى المعدن. إذا كانت الشريحة على مستوى السطح ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. التمهيدي ضروري للرقائق العميقة لأن الطلاء العادي لن يلتصق بالمعدن العاري. انشر البرايمر حول الرقاقة الصغيرة بفرشاة صغيرة. استخدم فقط ما يكفي من البرايمر لطبقة رقيقة واحدة. اتركي البرايمر يجف تمامًا.
    اختبار الطلاء: ضع بعض الطلاء على منطقة غير مرئية في السيارة ، مثل الشفة الموجودة أسفل الباب. من المهم التأكد من أن الطلاء الذي اشتريته لن يتفاعل بشكل سيء مع الطلاء الحالي وأنه يتطابق أيضًا بشكل جيد. هز الطلاء جيدًا وصب القليل منه في طبق ضحل.
    قم بإنهاء السطح وتلميع وتلميع السيارة بالكامل. استخدم مقياس ضغط الإطارات للتحقق من المشكلة. اطلب فحص سيارتك مرة واحدة في العام على الأقل في مرآب لتصليح السيارات. مع هذه الممارسة ، فإن الرضا الذي تحصل عليه من القيام بذلك بنفسك يستحق الجهد ، والمال الذي ستوفره سيذهلك. إنها ممارسة مفيدة تستحق أن تجربها.

    قطع غيار دودج الرياض

    قطع غيار رنج روفر الرياض

    قطع غيار رولز رويس الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  5. مراجعة شاملة لتصميم الجرافيك


    من الناحية الفنية ، اكتسب التصميم الجرافيكي أهمية كبيرة في عصر العلم والتكنولوجيا الحديث. إنه ، في الأساس ، اندماج قطعة من المعلومات والتكنولوجيا أيضًا. لا يمكن التغاضي عن تخصصها الهائل. يمكن رؤية خبرتها الفنية في كل مجالات الحياة المتعلقة بمجالات تكنولوجيا المعلومات. يعتبر علمًا مستقلاً يتعامل مع المهام الموكلة إليه مليئة بالتحديات. إنه ليس مجالًا ثابتًا ، فهناك أنواع مختلفة من الابتكار في هذا المجال. هذا العلم يتغير مع مرور الوقت. إنه ليس علمًا ثابتًا ولكنه يولد حداثة في المجالات المرتبطة به.

    لقد لوحظ وجود علاقة قوية بين التصميم الجرافيكي والكتابة والطباعة والنشر لأنها تُضفي تغييرات ملحوظة وحداثة في المجالات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات. هذه العلاقات القوية تجلب نتائج رائعة. إنه بالفعل عمل مبتكر يتعامل مع الإبداع. ينقل العديد من العاملين المهرة خدماتهم الفنية إلى المهام الموكلة إليهم لتحقيق نتائج خاصة. في مجال تصميم الجرافيك الإعلامي حصل على الكثير من التقدير بسبب ابتكاراته الرائعة التي أحدثت ثورة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. لقد برزت بالفعل أهميتها في جميع المجالات ذات الصلة تقريبًا. إنها الآن جزء من معلومة سريعة النقل يمكن أن تغري مشاهديها على نطاق واسع بأفضل الطرق الممكنة ،

    يكشف تاريخ تصميم الجرافيك عن الاختلافات التقنية والحقائق الرسومية التي تقدم الكثير لقرائها. لقد قمنا بتقييم أفضل للمراحل المتعددة من تاريخها عبر مراحل مختلفة منذ بدايتها في أوائل القرن العشرين. يكشف كيف كانت أوروبا تنقل تخصصها من خلال الأبحاث التقنية وكيف كانت تعتبر موطنها الأول. يمكن الوصول بسهولة إلى الدور الذي يلعبه المصممون الرواد من خلال الأدوات الفنية المختلفة. يجب أن نعرف العوامل التي جعلته علمًا مستقلاً.

    يمكن الوصول إلى اتجاهها الفني من خلال إتقان الفنيين الخبراء الذين بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق ابتكارات لا مثيل لها في المجالات التقنية ذات الصلة. يعد تصميم الرسوم البيانية الآن علمًا واسع المعرفة حقق الكثير من التطوير الذي دعا مصممي الجرافيك القادمين لإيجاد الحل الممكن من اختيارهم لجلب المزيد من الابتكارات في مجالات تصميم الجرافيك.

    تصميم الجرافيك هو فن ومهارة مفيدة وهي ضرورة تقييم المهارات الفردية وخصائص الكوادر في المجال بالإضافة إلى قصر المفهوم الكلاسيكي لمصطلح التصميم الجرافيكي على أنه تصور وهمي من خلال تنظيم عوامل نظرية أو خيالية. بمرور الوقت ، أحدث تصميم الجرافيك تغييرات ملحوظة مليئة بالتخصصات الفنية من أجل نقل مجموعة متنوعة من الموارد لمستخدميها الذين يمكنهم التعامل مع الموارد وفقًا لاختيارهم الخاص وذوقهم الرسومي. يستخدم مصممو الجرافيك في جميع أنحاء العالم تقنياتهم لإحداث المزيد من التغييرات المبتكرة لجعل مجال التصميم الرسومي أكثر إحكاما وجاذبية مما يوفر الكثير لمستخدميه الذين يمكنهم جلب ابتكارات متعددة وفقًا لاختياراتهم الخاصة.



    تصميم هويه

    تصميم السوشيال ميديا

    تصميم العروض التقديميه

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete